الاخبار

تصريحات من رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي بشأن إعادة فتح مكتب الخرطوم

 

 

متابعات -ريام نيوز

أكد رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي محمد علي يوسف أن “التواجد السريع للاتحاد الإفريقي في الخرطوم سيكون له دور أساسي في تعزيز التواصل مع الأطراف السودانية المعنية ودعم الجهود المبذولة نحو عملية سياسية وطنية شاملة”.

 

جاء ذلك خلال لقائه رئيس مكتب اتصال الاتحاد الإفريقي بالسودان محمد بلعيش، حيث شدد على “أهمية إجراء تقييم سريع للأوضاع السائدة بهدف بدء عملية إعادة الفتح في أقرب فرصة ممكنة”.

 

وأوضح الاتحاد الإفريقي أن اللقاء بحث الوضع السياسي في السودان، وجهود الوساطة الجارية، والترتيبات الخاصة بإعادة فتح مكتب اتصال الاتحاد في الخرطوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى