الاخبار

مكافحة الفساد والجريمة على طاولة المباحث المركزية وهيئة الشفافية والنزاهة 

 

متابعات -ريام نيوز

 

 

بحث رئيس هيئة الشفافية والنزاهة الفريق شرطة حقوقي عابدين الطاهر حاج إبراهيم، خلال زيارة قام بها اليوم إلى الإدارة العامة للمباحث المركزية، سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الهيئة والمباحث المركزية لدعم جهود مكافحة الفساد وترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية.

وكان في استقباله بمقر الإدارة العامة للمباحث المركزية اللواء شرطة سرالختم موسى حمزة مدير الإدارة العامة للمباحث المركزية، حيث استمع إلى تنوير شامل حول الأوضاع الأمنية والجنائية بالبلاد، والدور الذي تضطلع به المباحث المركزية في مكافحة الجريمة وإسناد العمل الجنائي والتصدي للظواهر الإجرامية المختلفة.

وأكد الجانبان أهمية إحكام التنسيق وتبادل الخبرات والمعلومات بما يعزز كفاءة الأداء المؤسسي ويسهم في دعم الجهود الوطنية الرامية إلى مكافحة الفساد وترسيخ مبادئ الحوكمة الرشيدة والنزاهة في مؤسسات الدولة.

من جانبه، هنأ مدير الإدارة العامة للمباحث المركزية الفريق شرطة حقوقي عابدين الطاهر بمناسبة تعيينه رئيساً لهيئة الشفافية والنزاهة، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق في أداء مهامه الوطنية.

ويُشار إلى أن الفريق شرطة حقوقي عابدين الطاهر، المدير الأسبق للإدارة العامة للمباحث المركزية، يواصل لقاءاته التشاورية مع عدد من الجهات ذات الصلة، في إطار الترتيب لبرامج وخطط عمل هيئة الشفافية والنزاهة خلال المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى