الاخبار

المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء يؤكد التضامن مع أهل الأبيض ويشيد بصمودهم

 

متابعات -ريام نيوز

خاطب المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء، الأستاذ الناجي بانقا الوقفة التضامنية مع أهل مدينة الأبيض، التي نظمتها اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بمحلية جبل أولياء أمام مباني رئاسة المحلية، بمشاركة اللواء د. خالد محمد نور مدير شرطة المحلية، والأستاذ أحمد الزبير رئيس اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالمحلية وممثل جهاز المخابرات العامة بمحلية جبل أولياء .

وحيا المدير التنفيذي صمود أهل مدينة الأبيض في مواجهة الحصار والقصف، مشيدًا بموقف مواطني محلية جبل أولياء، الذي قال إنه يجسد معاني الوفاء والتكاتف، مستشهدًا بقول النبي ﷺ: “مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.”

ودعا بانقا إلى التضرع والدعاء لأهل الأبيض بأن يعم الأمن والاستقرار ربوع المدينة، معربًا عن ثقته في قدرة القوات المسلحة والقوات المساندة لها على دحر التمرد وتطهير ولايتي كردفان ودارفور من التمرد، مشيرًا إلى ما وصفه بدعم خارجي تتلقاه قوات التمرد، وقال إنه يستهدف البلاد وقيمها.

وأشاد بتضحيات القوات المسلحة والقوات المشاركة في الدفاع عن مدينة الأبيض وسائر المناطق المتأثرة بالحرب، مؤكدًا أن الشرطة تضطلع بدور مهم في حفظ الأمن الداخلي وسد الثغرات الأمنية، وأن القوات النظامية والقوات المساندة لها تمتلك الجاهزية الكاملة لرد العدوان واستعادة الأمن والاستقرار.

من جانبه، أكد اللواء د. خالد محمد نور دعم الشرطة للقوات المسلحة، مشيرًا إلى أن إسناد المقاومة الشعبية يمثل ركيزة مهمة في مواجهة العدوان، ومجددًا التضامن مع أهل مدينة الأبيض حتى تستعيد أمنها واستقرارها، من جانبه، أكد الأستاذ أحمد الزبير، رئيس اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بمحلية جبل أولياء، دعم اللجنة للقوات المسلحة والقوات المساندة لها، مشيدًا بالدور الذي تضطلع به المقاومة الشعبية في الإسناد والدعم حتى دحر العدوان وعودة مدينة الأبيض آمنةً ومستقرة، مؤكداً استمرار الوقوف إلى جانب أهلها حتى يتحقق الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى