الاخبار

لدى لقائه النقابة العامة لعمال التعليم…والي الخرطوم يعلن عن عدة بشريات لصالح المعلمين

 

متابعات -ريام نيوز

 

التقى والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم بالضباط الثلاثة للنقابه العامه لعمال َالتعليم بولاية الخرطوم برئاسة دكتور محمد احمد مساعد والأمين العام دكتور عبدالله بابكر عبدالماجد وأمين المال الأستاذة رشا حسن المنصوري.

وناقش الاجتماع موقف انفاذ الترقيات والمتأخرات والمنشورات الجديدة وسدادها وأكد الوالي اهتمامه بهذا الجانب إذ تم تشكيل لجنة برئاسة امين عام الحكومة والتي شرعت في متابعتها مع وزارة المالية الاتحادية والحكم الاتحادي وبشر الوالي بان المتأخرات تمضي في اتجاه الحل بصورة كلية إضافة للمنشورات الجديده كما ناقش الاجتماع بدل الوجبه والسكن وبشر في ذلك الوالي دعم الولاية لهذا الجانب كما تطرق الاجتماع لمحور التأمين الصحي والخدمات المقدمه مؤكدين في النقابه بان الخدمات المقدمة لاترقي للمستوى المطلوب ولفتة الوالي في ذلك بأن هناك بعض الصعوبات في إدارة هذا الملف وطالب بالسعي عن صيغة يمكن أن تقدم خدمه ترقي لمنسوبي وطمرحات عمال التعليم وقال الوالي بأن مسألة تجديد البطاقات على مستوى الولاية فهي موجوده ولاتوجد بها أشكال ووجه هيئة التأمين الصحي بمتابعة ذلك مع النقابه كما تطرق الاجتماع لمقترح المشروعات الانتاجيه لمنسوبي النقابه لمقابله ضعف المرتبات وتم توجيه هيئة تنمية الصناعات ومؤسسة التنمية الصناعية وتقديم بعض المقترحات ودراسات الجدوى من النقابه وعلى ضوءها يمكن تطبيق المسأله بصورة علميه بعيدا عن المخاطر وبشر رئيس النقابه العامه لعمال التعليم بالولايه العاملين بالولايه بأننا موعودون بانفراج كبير بالنسبة للمطالب التي تتعلق بالمتأخرات والترقيات والمنشورات الجديده والتعديلات مؤكدا استقرار العام الدراسي في كل مراحله الثلاث ويمضي على قدم وساق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى